بحث في الكتب

انضم للقائمة البريدية

تصفح الموقع حتى الان :5300974 زائر
كتب الشباب
 
الشخصيات الأكثر تأثيرآ
 

بيل جيتس ... رحلة الآلف مليون الآولى تبدأ بفكرة

نعوم تشومسكى...المفكر الأكثر تأثيرآ في العالم

أنجلينا جولي.. الأجمل والأكثر تأثيرآفى العالم

شخصيتك من عطرك ولونك المفضل

شخصية الانسان لم تعد سرآ يمكن ان يحتفظ بة طويلا بل ان سلوكيات الإنسان اصبحت تكشف بوضوح عن شخصيتة. فى هذا الاصدار نعرض لأحدث دراسة علمية تكشف عن طريقة عملية وحديثة لاكتشاف شخصيتك وشخصية الأخرين عن طريق نوع العطر الذى تختارة وأيضآ اللون المفضل الذى تحبة

شخصيتك من حركاتك وإيماءاتك

أول كتاب علمى متخصص فى علم قراة الشخصية من حركاتها وإيماءاتها والأسلوب الامثل لتفسير دلالات الحركات الإرادية والاإرادية التى يأتى بها الإنسان فى مختلف المواقف.انها رحلة فى أعماق النفس البشرية فى محاولة لاكتشافها من خلال الحركات والإشارات والإيماءات التى بها الإنسان بارادتة أو رغما عنة.

غلطة الشاطر بألف!!!

غلطة الشاطر بألف... هكذا يقول المثل..والمقصود ب"الشاطر" هنا هو الشخص المحنك الذي يفترض أنة تعلم من تجاربة السابقة, زكذللك تجارب  الآخرين,كيف يتخذ القرار المناسب في اللحظة المناسبة, بحكمة وعقلانية,أو بشجاعة وجرأة. الشاطر أيضآ هو من يحسن تقدير الأمور, فيحسن التعامل معها دون عصبية أوانفعال,ودون مغالاة أو شطط ودون الانسياق وراء عواطفه.

حتي أنت يا بروتس !!
 

فوجئ يوليوس قيصر بطعنة قاتلة في ظهره,فنظر خلفة لكي يرى وجه قاتلة,فإذا به أعز الناس إلى قلبة "بروتوس",فما كان  من القيصر –قبل ان يلفظ أنفاسة الأخيرة- إلا أن قال قولته المشهورة حتى أنت يابروتس وتوارثتها الآجيال من بعده!! وأصبح "بروتوس"رمزآللخائن فى كل زمان ومكان, 


    

اخر الكتب المضافة
استفتاء
مارأيك بموقعنا الجديد
ممتاز
جيد
مقبول