بحث في الكتب

انضم للقائمة البريدية

تصفح الموقع حتى الان :2695659 زائر
شباب القرن الـ 21 كيف نتعامل معهم
الكتاب : شباب القرن الـ 21 كيف نتعامل معهم
تأليف : يوسف ابو الحجاج
السعر : 7
سنة النشر : 0

رؤية علمية جديدة للتعامل مع شباب القرن الحادي والعشرين فى ظل المتغيرات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية وانتشار الإباحية والغزو الفكري الغربي.

نلقى الضوء على الجانب النفسي لمشاكل الشباب وهمومه وكيفية التعامل مع الشباب العصبي وسلوكيات الشباب واثر المجتمع على تلك السلوكيات والفراغ الفكري عند الشباب وهمومه وكيفية التعامل مع الشباب العصبي وسلوكيا الشباب واثر المجتمع على تلك السلوكيات والفراغ الفكري عند الشباب والانفتاح الإعلامي والغزو الثقافي وأثره ودور الأسرة وأجهزة الشباب والأحزاب فى حل مشاكل الشباب.

نلقى الضوء على حقيقة مشاكل الشباب وهمومه ودوافع الشباب ولماذا يختلف الشباب فيما بينهم وأسباب هذا الاختلاف فى السلوكيات والتصرف كما نلقى الضوء على مشكلة التحرش كسلوك شبابي غير سوى وأسبابه وطرق الوقاية والعلاج.

كما نعرض لكيفية مواجهة شباب اليوم لمشاكله وضراعاته والتصرف الصحيح الذي ينبغي على الآباء والأمهات القيام به من أجل أن يكونوا قدوة ومثالا يحتذي به أمام أبنائهم وبناتهم الشباب والشابات.

إنها رحلة فى عالم شباب القرن الحادي والعشرين في محاولة لفهمهم الفهم الصحيح والتعامل معهم تجعل منهم مستقبلا مشرفا للأمة العربية والإسلامية.


النوع : غلاف عادي، حجم: 24×17، عدد الصفحات: 231 صفحة
الناشر : دار الوليد للدراسات والنشر
الطبعة : 1
المجلدات : 1
اخر الكتب المضافة
استفتاء
مارأيك بموقعنا الجديد
ممتاز
جيد
مقبول